مكتب سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية

سنفعل ذلك معًا

القانون البحري

علي دراية جيده بجميع المسائل القانونية

تقديم الاستشارات بشأن جميع جوانب المعاملات العقارية

مجال الممارسة القانونية في الأمور البحرية


تشكل شركتنا شركة القانون البحري في دبي ويتعامل مع جميع أنواع النزاعات البحرية الناجمة عن خرق الالتزامات التعاقدية كما أن فريقنا متمرس في الأمور البحرية التالية:

• صياغة العقود البحرية ومراجعة الاستثمارات وتقديم المساعدة القانونية.

• صياغة عقود بيع وشراء وبناء السفن.

• التأمين البحري.

• القضايا الناشئة عن التلوث البحري.

• تقديم الاستشارات بشأن السفن قبل أو بعد التقدم بطلب للحصول على قضية.

• تقديم الاستشارات بشأن الاستئناف ضد حجز سفينة وإطلاق سراحها.

مجال الممارسة القانونية في الأمور البحرية

المنازعات البحرية

يحكم القانون الاتحادي رقم 26 لعام 1981، والذي يشكل “قانون التجارة البحرية لدولة الإمارات العربية المتحدة”، ممارسات الشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وينظمها. تشرف “إدارة الشؤون البحرية” بوزارة الاتصالات على التسجيل وغير ذلك من الأمور التنظيمية الأخرى المتعلقة بالصناعة البحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يسري قانون الامارات العربية المتحدة أيضًا على السفن التجارية التي تحمل علم الإمارات العربية المتحدة.

لا ينص النظام القضائي لدولة الإمارات العربية المتحدة على انشاء محاكم بحرية خاصة ويقع الاختصاص القضائي في المحاكم المحلية في الإمارات العربية المتحدة.

التحكيم البحري:

نظرًا للنشاط البحري المتزايد في المنطقة ، أنشأت حكومة دبي بشكل خاص في عام 2016 “مركز الإمارات للتحكيم البحري (EMAC)”. تأسس هذا المركز EMAC)) على أفضل الممارسات الدولية، ويوفر منتدى بديلًا لتسوية المنازعات ويشكل خيارًا طبيعيًا لصناعة الشحن والصناعات المرتبطة بها لتسوية نزاعاتها من خلال معاملات التحكيم المتخصصة. هذا وتحتوي قواعد هذا المركز (EMAC) على أحكام للتحكيم السريع، وقواعد خاصة للتحكيم في حالات الطوارئ للتعامل مع الدعاوى الصغيرة، والتحكيم والضم متعدد الأطراف، والتحكيم في حالات الطوارئ.

نود أن نساعدك


تقدم شركه سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية الاستشارات القانونية للعملاء او الموكلين المحليين والإقليميين والدوليين في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة، باعتبارنا من أفضل شركات المحاماة في دبي. هذا، جنبًا إلى جنب مع فريق الشركة المحترف والخبير من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يمكّنون الشركة من تقديم الاستشارة القانونية بأعلى المعايير الدولية والمحلية التي يشتهر بها النظام القانوني المحلي

هدفنا هو مساعدة الناس بأفضل طريقة ممكنة. وهذا هو المبدأ الأساسي في كل قضيه وسبب للنجاح. اتصل بنا اليوم

نموذج سريع