مكتب سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية

سنفعل ذلك معًا

القانون التجاري

علي دراية جيده بجميع المسائل القانونية

جميع أنواع الأمور التجارية

خبرة في الشؤون القانونية للشركات في الإمارات العربية المتحدة

يقدم فريقنا من محامي الدفاع المدني والمستشارين القانونيين في الإمارات العربية المتحدة الاستشارات القانونية في جميع مجالات الممارسة مثل القانون التجاري في دبي فيما يتعلق بالشؤون القانونية بما في ذلك البيع والشراء والاستيراد والتجارة والنقل والممولين والقوانين الأمنية والمبادئ الإرشادية. حيث نقوم بتوفير المتخصصين الماليين في جميع الإدارات التي توفر الحصول على مضاربة وعائد مستقر، وذلك باتباع أفضل الطرق في البورصة.

تنشأ النزاعات التجارية بشكل رئيسي عندما تفشل الكيانات في تنفيذ الخدمات المتفق عليها أو تفشل في دفع المبالغ المستحقة. وتختلف المطالبات التجارية بشكل عام ويمكن أن تشمل ضمن مطالبات أخرى ما يلي:

1) مطالبات التعويض عن الانتهاكات والأضرار

2) المطالبات المالية المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات

3) مطالبات التسليم التي تتطلب أداء محددًا للعقد

4) المطالبات المتعلقة بالمسائل الخاصة بالوكالات التجارية واتفاقيات التوزيع والمشاريع المشتركة والامتيازات وما إلى ذلك.

5 ) مطالبات أخرى

يقوم فريق الخبراء التابع لنا والذي يضم محامين من الشركات بتقديم المساعدة بشكل روتيني للموكلين المحليين والدوليين في مسائل متنوعة تتعلق بمعاملات الشركات، بما في ذلك:

• المشاريع المشتركة

• تأسيس الأعمال التجارية

• هيكلة الشركات

• البحث عن إجراءات العناية الواجبة (المساعي اللازمه)

• العقود التجارية

• تسوية النزاعات والمفاوضات.

ومن خلال المشاركة في القضايا المتعلقة بالبنوك، والتحدث إلى منظمات الميزانية وتحييدها، تقدم شركه سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية المساعدة في إبرام الاتفاقيات والوسطاء وتجديد المراسلات والتشريعات المصرفية. كما نقدم أيضًا إدارات متنوعة للالتزام والاستصلاح للأشخاص والمنظمات العاملة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ان فريقنا من محامي الشركات في دبي على استعداد لتقديم الاستشارات القانونية العملية القائمة على المخاطر وتقديم الاستشارات بشأن الاتفاقيات التجارية “المصممة خصيصًا” لأعمالك وإعدادها.

هل تحتاج إلى استشاره قانونية متخصصة من شركة محاماه متخصصه في القانون التجاري في دبي؟ اتصل بنا الآن.

نود أن نساعدك

تقدم شركه سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية الاستشارات القانونية للعملاء او الموكلين المحليين والإقليميين والدوليين في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة، باعتبارنا من أفضل شركات المحاماة في دبي. هذا، جنبًا إلى جنب مع فريق الشركة المحترف والخبير من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يمكّنون الشركة من تقديم الاستشارة القانونية بأعلى المعايير الدولية والمحلية التي يشتهر بها النظام القانوني المحلي

 

هدفنا هو مساعدة الناس بأفضل طريقة ممكنة. وهذا هو المبدأ الأساسي في كل قضيه وسبب للنجاح. اتصل بنا اليوم

نموذج سريع