مكتب سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية

سنفعل ذلك معًا

الدعاوى او المنازعات القضائية

علي دراية بجميع المسائل القانونية

استشارات قانونية متخصصة واحترافيه

من أكبر محامي التقاضي في الإمارات العربية المتحدة

يقدم فريق المحامين والمستشارين القانونيين لدينا تقارير الخبراء والآراء القانونية في مجالات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، القانون التجاري وقانون العقارات وقانون الأسرة والشريعة الإسلامية. اننا نساعد عملائنا في عملية تحليل المخاطر وفي اتخاذ القرارات اللازمة للمضي قدمًا. كما أننا قادرون على تقديم فتاوى قانونية بأثر رجعي، على سبيل المثال بعد شراء عقار أو المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك لتقييم الوضع القانوني وكذلك تأثير عملية اتخاذ القرار القانوني. اننا من أكبر شركات المحاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمارس القانون الشرعي (بموجب الشريعة الإسلامية) كما اننا مستشارون قانونيون خبراء على دراية جيدة في هذا المجال المحدد للغاية.

 

التقاضي (الدعاوي القضائية) هو إجراء متنازع عليه، حيث يجوز لشخص آخر، مثل القاضي اتخاذ القرارات النهائية للطرفين ما لم يتم التسوية بين الطرفين قبل المحاكمة. ويمكن أن تحدث التسوية في أي وقت او اي مرحله أثناء العملية القضائية. احصل على أفضل الاستشارات القانونية من أفضل محامي التقاضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وبهدف ضمان العدالة والحرية والسلام في المجتمع، يسعى نظام المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدا لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال ضمان حماية حقوقهم. حيث تعمل محاكم الإمارات العربية المتحدة باستمرار على تطوير وتحديث ممارساتها وفقًا لأفضل الممارسات الدولية.

 

يهدف مكتب سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية إلى تقديم منظور دولي لعملائها الي جانب أفضل الممارسات والفهم العميق للقوانين والممارسات المحلية والإقليمية. كما يتمتع فريق المحامين لدينا بحق الحضور في جميع المحاكم المحلية وكذلك في محاكم مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

مراحل (الدعاوي القضائية) التقاضي

ومن المعروف أن النظام القضائي في دبي يعمل علي تطبيق العدالة من خلال الدقة والسرعة في الإجراءات القضائية. يتألف نظام محاكم دبي من – محكمة ابتدائية ومحكمة استئناف ومحكمة نقض. لكل من هذه المحاكم دوائر منفصلة وهي:

  • المحكمة المدنية
  • المحكمة التجارية
  • محكمة الجنايات
  • محكمة العمل
  • محكمة العقارات
  • محاكم الأحوال الشخصية

وينقسم النظام الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا إلى: محكمة ابتدائية ومحاكم الاستئناف ومحكمة النقض العليا. تقع المحكمة الاتحادية العليا في العاصمة أبوظبي وتشكل أعلى محكمة في النظام القضائي الاتحادي.

بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه ، لدينا خدمات قانونية احترافية يمكنها مساعدتك.

نود أن نساعدك

تقدم شركه سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية الاستشارات القانونية للعملاء او الموكلين المحليين والإقليميين والدوليين في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة، باعتبارنا من أفضل شركات المحاماة في دبي. هذا، جنبًا إلى جنب مع فريق الشركة المحترف والخبير من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يمكّنون الشركة من تقديم الاستشارة القانونية بأعلى المعايير الدولية والمحلية التي يشتهر بها النظام القانوني المحلي

هدفنا هو مساعدة الناس بأفضل طريقة ممكنة. وهذا هو المبدأ الأساسي في كل قضيه وسبب للنجاح. اتصل بنا اليوم

نموذج سريع