مكتب سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية

سنفعل ذلك معًا

التحكيم

القضايا التجارية والخاصة

ضمان حل سريع

استشارات قانونية من خبراء التحكيم في الإمارات العربية المتحدة

ان التحكيم هو أبسط سياسة مستخدمة لحل النزاعات بالطرق الودية في جميع أنحاء العالم. اننا نشكل أحد أفضل شركات المحاماة للتحكيم في دبي والإمارات العربية المتحدة ، ويقدم فريق الخبراء لدينا الاستشارات بشأن أعمال وإجراءات التحكيم داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يتعامل ممثلونا المحليون مع العديد من القضايا التجارية والخاصة في جميع مراكز التحكيم.

القانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2018 بشأن التحكيم ينظم إجراءات التحكيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى قواعد وإجراءات مركز التحكيم حيث يتم تشكيل التحكيم وتنظيمه. ويعتمد قانون التحكيم في دولة الإمارات العربية المتحدة على قانون لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي النموذجي (UNCITRAL) ، وبالتالي فهو يؤكد على مبادئ التحكيم الدولية الراسخة.

مؤسسات التحكيم الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي:

• مركز دبي للتحكيم الدولي DIAC)) (www.diac.ae ) ، ومقره دبي ، ويدير عمليات التحكيم بموجب قواعد التحكيم الخاصة ب DIAC لعام 2007 (قواعد DIAC).

• مركز دبي المالي العالمي- محكمه لندن للتحكيم الدولي (DIFC-LCIA) (www.difcarbitration.com ) يقع هذا المركز في دبي ، ويدير عمليات التحكيم بموجب قواعد التحكيم الخاصة ب DIFC-LCIA لعام 2008.

• مركز أبوظبي للمصالحة والتحكيم ( ADCCAC) ( (www.abudhabichamber.ae ، الكائن في أبو ظبي، و يدير عمليات التحكيم بموجب اللوائح الإجرائية الخاصة بهذا المركز (ADCCAC).

• مركز الإمارات للتحكيم البحري ((EMAC (www.emac.org.ae ) ، الكائن في دبي ، ويوفر للصناعة البحرية خدمات بديلة لتسوية المنازعات والمطلوبة في منطقة الشرق الأوسط.

• مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (www.tahkeem.ae ) ، والذي يقع في إمارة الشارقة.

• مركز رأس الخيمة للمصالحة والتحكيم التجاري ومقره إمارة رأس الخيمة.

• غرفة التجارة الدولية (ICC): يوفر تحكيم غرفة التجارة الدولية إجراءً مرنًا وفعالًا لحل النزاعات المحلية والدولية. وتقع غرفه التجارة الدولية بالأمارات العربية المتحدة ICC-UAE)) في اماره دبي.

أثناء الاختيار بين التحكيم و التقاضي التقليدي (الدعاوى القضائية التقليدية)، يجب على الموكلين أن يضعوا في اعتبارهم بعض المزايا المفيدة التي يمكن أن يقدمها لك التحكيم على التقاضي التقليدي، مثل:

• الإجراءات سرية (ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك).

• تتاح للأطراف فرصة تعيين محكم / محكمين يمتلكون الخبرة المطلوبة ، وهذا أمر مفيد بشكل خاص عند التعامل مع النزاعات ذات الطبيعة الفنية.

• يمكن إجراء عمليات التحكيم باللغة الإنجليزية، أو بأي لغة أخرى يتفق عليها الأطراف، في حين أن الدعاوى القضائية التقليدية في المحاكم تكون باللغة العربية دائمًا.

• يُسمح بالأدلة الشفوية في التحكيم، في حين يُسمح بتقديم المذكرات المكتوبة فقط في المحاكم.

• هناك سبل محدودة لاستئناف قرارات التحكيم ولا يمكن الطعن في مزايا القرار.

يدرك فريقنا القانوني قيمة حاجة موكلينا إلى المساعدة القانونية الشخصية أو التجارية، ويتم تضمينها وتقديرها في كل فرصة ممكنة، وحاجتهم الي ضمان التغير المستمر للأحداث والإنجازات. إذا كنت تبحث عن استشاره خبير للتحكيم في دبي، فتواصل معنا.

اننا نقدم تقييمًا صادقًا وواقعيًا لكل نزاع منذ البداية ونضع استراتيجية عملية لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة ، والعمل على الحد من الاثر وضمان الوصول لحل سريع.

يتولى فريق الخبراء القانونيين والمحامين لدينا تقديم صورة للموكلين عن إجراءات التدخل المحلية والعالمية بخصوص مجموعة متنوعة من قطاعات الصناعة. احصل على استشارة قانونية متخصصة من شركة قانون التحكيم في دبي.

نود أن نساعدك

تقدم شركه سارة إبراهيم للمحاماة والاستشارات القانونية الاستشارات القانونية للعملاء او الموكلين المحليين والإقليميين والدوليين في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة، باعتبارنا من أفضل شركات المحاماة في دبي. هذا، جنبًا إلى جنب مع فريق الشركة المحترف والخبير من المحامين والمستشارين القانونيين الذين يمكّنون الشركة من تقديم الاستشارة القانونية بأعلى المعايير الدولية والمحلية التي يشتهر بها النظام القانوني المحلي

هدفنا هو مساعدة الناس بأفضل طريقة ممكنة. وهذا هو المبدأ الأساسي في كل قضيه وسبب للنجاح. اتصل بنا اليوم

نموذج سريع